الشروط العامة للكفالة

• تحمل بعض منتجات متجر ابرة فترات كفالة مختلفة نتيجة لطبيعة المنتج من حيث التصميم، أو الصناعة، أو
الجودة او الاستخدام المتوقع. تكون الكفالة سارية المفعول بداية من تاريخ الشراء الذي قام به المشتري الأول.

• تكون الكفالة سارية المفعول فقط عند إبراز الفاتورة الأصلية أو وصل البيع وبطاقة الكفالة والتي يجب أن يتم إكمالها علي النحو السليم مرفقة بتاريخ الشراء. واسم الطراز.، والرقم المتسلسل للمنتج، ويتم تقديمها مع المنتج المعطل ضمن فترة الكفالة، وسيرفض متجر ابرة قبول الكفالة إذا لم يتم تقديم أيه وثيقة من هذه الوثائق أو إذا كان أي منها غير كامل. إضافة إلي ذلك لا تنطبق هذ الكفالة في حال تم مسح أو تغيير اسم الطراز أو الرقم المتسلسل الموجود علي المنتج وإذا تم تغيير تاريخ الشراء الموجود علي بطاقة الكفالة .

• يحتفظ متجر ابرة بحقه بإستبدال المنتجات المعطلة و/أو الأجزاء المعطلة بأخرى جديدة أو إصلاح المنتجات أو الأجزاء المعطلة وفقاً لتقديرها المطلق. يقوم مركز الخدمة من متجر ابرة بإتخاذ القرار بإصلاح أو استبدال المنتجات المعطلة بعد فحص المنتجات المعطلة. إلا أن مركز خدمة متجر ابرة سيبادر دائماً إلي محاولة إصلاح المنتجات المعطلة قبل إستبدالها بأخري جديدة.

• تصبح كافة المنتجات والقطع التي قام مركز خدمة متجر ابرة بإستبدالها ملكاً للمتجر .

• وفقاً للكفالة, يجب إصلاح المنتجات المعطلة عن طريق مركز خدمة متجر ابرة وإلا تكون الكفالة لاغية ولا يتحمل متجر ابرة مسئولية أية كفالة, أو تعويض، أو تسديدات، أو مطالبات، أو أضرار قد تنشأ بسبب مركز الخدمة غير المعتمد .

• لا تغطي هذه الكفالة تكاليف النقل والمخاطر المرتبطة بنقل منتجك إلي ومن مركز الخدمة المعتمد من متجر ابرة.

• إصلاح أو استبدال المنتجات المعطلة بموجب هذه الكفالة لا يتضمن تمديد أو تجديد مدة الكفالة. ومن الممكن إصلاح أو إستبدال المنتج وفقاً لأحكام هذه الكفالة عن طريق قطع غيار لها وظيفة مماثل

• يحتفظ متجر ابرة بحق اسيتفاء رسوم الخدمة نظير إصلاح/صيانة من أي نوع. ولا تنطبق الكفالة في أية حالات باستثناء تلك المرتبطة بعيوب في المادة، أو التصميم، أو المصنعية.

• ستبدا عمليه إصلاح أو استبدال المنتجات المعيبة فقط عند تقديم المنتجات المعيبة لمركز خدمة متجر ابرة.

لا تغطي الكفالة ما يلي:

1- الفحوصات الدورية، والصيانة، وإصلاح وإستبدال القطع نتيجة للاستهلاك الطبيعي.

2- إساءة الاستخدام أو الاستخدام الخاطيء، والذي يتضمن ولا يقتصر على عدم إستخدام المنتج بشكل صحيح وغير الغراض المخصص لها أو طبقاً لتعليمات الخاصة بالاستخدام والعناية.

3- الأعطال الناتجة عن استخدام المنتج مع إضافات غير مصدق عليها من متجر ابرة للاستخدام مع المنتج.

4- عطل في المنتج نتيجة التركيب غير السليم أو الاستخدام دون اتباع التعليمات ووفقاً للمعايير الفنية أو السلامة المنصوص عليها في دليل المنتج للمستخدم.

5- الحواث، القضاء والقدر،الصواعق، المياه، الحريق، الاضطرابات العامة، التهوية غير السليمة، وسوء استخدام المنتج.

6- الرقم المتسلسل على المنتج اذا تعرض للتغيير، أو الشطب، أو الإزالة أو أصبح غير مقروء.

7- المستهلكات المكونات التي يتوقع أن يتم إستبدالها دورياً خلال عمر المنتج

8- الإصلاح أو محاولة الإصلاح من قبل جهات ليست مركز خدمة متجر ابرة .

9- الإهمال .

10 – انتهاء مدة الكفالة